منتجات فوريفر الامريكية

منتجات شركة فوريفر تعتني بك لأبعد الحدود

منتجات شركة فوريفر العالمية هي أروع المنتجات التي يمكنك الحصول عليها للعناية بك بشكل كامل، فالشركة تقدم بعض المنتجات للتخلص من الوزن الزائد وكذلك بعض المنتجات للعناية للبشرة.

وتقوم الشركة بتوفير جميع المنتجات المصنعة من المواد الطبيعية للاعتناء بك في مختلف المجالات، دعونا نلقي نظرة سريعة على أفضل المنتجات التي تقدمها الشركة.

فوريفر ثيرم Forever Therm

أفضل الحبوب التي يمكنك تناولها لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، ويتكون المنتج من مجموعة من المواد الطبيعية، حيث يحتوي على :

  1. الشاي الأخضر الذي يقوم بحرق أكبر كمية من الدهون في وقت قياسي بالإضافة إلى إمدادك بالطاقة اللازمة لممارسة جميع الأنشطة اليومية الخاصة بك.
  2. كما يحتوي المنتج أيضا على الكافيين الطبيعي والجوارانا التي تعمل على إمدادك بالطاقة وحرق الدهون الزائدة عن حاجة الجسم.

فوريفر جارسينيا بلس

فوريفر جارسينيا بلس هو أحد المنتجات المميزة في التخسيس والذي تم استخلاصه من شجرة في شرق آسيا تحمل نفس الاسم، والفائدة الكبرى للمنتج أنه يقوم بإشعارك بالشبع بصورة مستمرة.

ومع الشعور الدائم للشبع فلن تستطيع تناول إلا كميات قليلة جدا من الطعام، حيث يعمل المنتج عن تعطيل الإنزيم المسئول عن تحويل الكربوهيدرات إلى دهون داخل الجسم بصورة مؤقتة.

وفي حالة كنت تنوى الاعتماد على المنتج منفردا بدون الاستعانة بمجموعة كلين 9 المتخصصة في حرق الدهون فيمكن أن تتناول المنتج قبل الطعام بمدة نصف ساعة على الأقل.

فوريفر لين

أحد المكملات الغذائية المميزة من قبل شركة فوريفر والذي يعمل على خسارة الوزن بشكل كبير حيث يقوم المنتج بالحد من امتصاص الجسم للسعرات الحرارية. وهو ما يجعل الجسم يلجأ إلى القيام بحرق الدهون الموجودة به، ويقوم المكمل الغذائي بإمدادك بالطاقة لممارسة الأنشطة اليومية.

فوريفر لايت الترا

إذا كنت تنوى الاعتماد على حمية بروتينية لإنقاص الوزن فيعد هذا المنتج هو الأنسب لك، حيث يعتبر بروتين نباتي, يقوم بإمدادك بكمية كبيرة من الطاقة على مدار اليوم.

ويتم تناوله مرتين في اليوم ويتوفر منه نوعان بالفانيليا والشوكولاتة، ويعمل على تحسين عمليات الهضم داخل الجسم.

فوريفر أركتيك سي

المكمل الغذائي المدهش الذي يقوم بإمداد الجسم بمادة أوميغا 3، كما يحتوي على بعض الزيوت الضرورية للجسم مثل زيت السمك وزيت الزيتون وزيت الكاليماري بالإضافة إلى زيت الليمون.

وله العديد من الفوائد فهو يعمل على زيادة نسبة التركيز والانتباه كما يعمل على الحد من الإصابة بالأمراض السرطانية.

فوريفر جين شيا

من أفضل منتجات شركة فوريفر فهو المكمل الغذائي الذي يجمع بين فوائد نبات الجنسنج ونبات الشيا، ويحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين A وفيتامين B2.

ومن اهم فوائده أنه يمكنك من ضبط مستوى السكر في الدم، ومفيد جدا للسيدات للتخلص من آلام الدورة الشهرية.

فيتوليز للرجال

المكمل الغذائي الرائع الذي يعتني بالرجال في جميع المجالات، فهو مقوي جنسي للرجال يعمل على تعزيز القدرات الجنسية وتعزيز إنتاج الحيوانات المنوية. كما يعمل على التخلص من جميع مشاكل البروستاتا، وأيضا يساعد على التخلص من أعراض الشيخوخة المبكرة.

ويحتوي على عدد كبير من الفيتامينات الهامة للجسم مثل فيتامين E وغني بالعديد من المواد الطبيعية مثل الزنك، وكلها فيتامينات ومعادن تساعد على تحسين الحالة الإنجابية للرجال بشكل كبير.

ملتي ماكا

المكون الغذائي الشهير المصنع من عشبة الماكا، والذي يعمل على تحسين القدرات الجنسية وزيادة نشاط الجسم.

كما يعمل على إمداد الجسم بالطاقة اللازمة له، كما يعمل على تقليل الإصابة بالعديد من الأمراض السرطانية مثل سرطان البروستاتا وسرطان الجلد.

ومن أهم فوائده أنه يعمل على تحسين صحة القلب وزيادة تدفق الدم إلى جميع خلايا الجسم عن طريق احتوائه على مجموعة كبيرة من المواد المضادة للأكسدة.

مجموعة سونيا للعناية اليومية بالبشرة

من أفضل منتجات شركة فوريفر التي تعتني بالبشرة بصورة كاملة فتحتوي المجموعة على سونيا جل مويستريزر الغسول الذي يعمل على ترطيب البشرة وزيادة نضارتها ,كما تحتوي على

  1. ريفرينج جل ماسك القناع المميز في التخلص من حب الشباب والنمش والتكاليف والهالات السوداء أسفل العينين مع القدرة المذهلة على تفتيح لون البشرة.
  2. وكذلك تحتوي على مقشر البشرة ريفرشننج جل كلينزر والذي يعمل على تخليصك من جميع الشوائب الموجودة في البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت.

والمنتج الأخير في مجموعة سونيا هو سونيا اليومنيتنج جل والذي يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء جميع العيوب الموجودة بها.

ألو بلوسوم هيربال تي

شاي الأعشاب المميز المقدم لكم من شركة فوريفر والذي يساعدك على التخلص من الوزن الزائد وحرق الدهون في وقت قصير جدا, ويحتوي الشاي على مجموعة كبيرة من الأعشاب الطبيعية المفيدة مثل القرفة والزنجبيل والهال ,بالإضافة إلى احتوائه على كمية من التوابل المميزة التي تعمل على حرق الدهون بكميات كبيرة.

وهو يعمل على تحسين عملية الهضم بصورة كبيرة، ومن الجدير بالذكر أن شاي التخسيس لا يحتوي على أية سعرات حرارية.

فوريفر الو فيرا جل

عصير الصبار المميز الذي يحتوي على عدد كبير من المواد المفيدة للجسم لكي تساعده على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. ويحتوي على عدد كبير من المعادن اللازمة للجسم مثل معدن النحاس والكالسيوم، كما يحتوي على كمية كبيرة من فيتامين ب 12.

ويساعد العصير بصورة كبيرة على التخلص من السموم المتراكمة داخل الجسم وخاصة السموم التي تكون موجودة في منطقة الكبد والكلي.

ومن فوائده أيضا انه يساعد على تحسين الدورة الدموية داخل الجسم، ويعمل على الحد من الإصابة بأمراض القلب وتحسين عملية الهضم.

سيروم شد البشرة انفنيت

الماسك الحيوي الذي يضمن لك نضارة البشرة وتخليصها من جميع العيوب الموجودة بها، فمهما كان نوع بشرتك فيعد هذا المنتج هو الأنسب لك. فهو يعمل على التخلص من التجاعيد والهالات السوداء وشد البشرة بطريقة رائعة تجعلك تشعر وكأنك قمت بعملية جراحية لشد الوجه.

ليس هذا فقط وإنما يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها والتخلص من جميع علامات الشيخوخة المبكرة.

مجموعه الام المرضعة من فوريفر

المجموعة المميزة في إنقاص الوزن بعد الولادة والتخلص من الوزن الزائد بكل سهولة دون أن يكون هناك أي ضرر على الأطفال.

فتحتوي المجموعة على مجموعة من المنتجات المميزة وهي شاي التخسيس هيربل تي المكون من مجموعة من الأعشاب والتوابل التي تساعد على خسارة الوزن بدون أن تقوم بإعطاء الجسم أي سعرات حرارية.

كما تحتوي أيضا على حبوب فيلدز أوف جرينز وهي عبارة عن مكمل غذائي يعتمد على حرق كميات كبيرة من الدهون مع إمداد الجسم بالطاقة لممارسة الأنشطة اليومية. وكذلك فوريفر لايت الترا الذي يحتوى على أكثر من 18 نوع مختلف من الفيتامينات ويتوفر منه نكهتان الفانيليا والشكولاتة.

فوريفر بي بولين

من المكملات الغذائية المستخلصة من عسل النحل الطبيعي والتي تعمل على تحسين الذاكرة وتنشيط الدماغ بشكل كبير. كما تحتوي على العديد من المواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على تحسين عملية الهضم، مما أنه يعمل على تحسين الدورة الدموية والحد من الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

ومن خلال هذا العرض السريع لبعض منتجات شركة فوريفر نجد أنها من أفضل المنتجات التي يمكنك الاعتماد عليها بدون قلق أو خوف.